1. الصفحة الرئيسية
  2. المنتجات
  3. الإضاءة الخارجية LED

الإضاءة الخارجية LED

تُعد مصابيح الإضاءة الخارجية LED (إنارات الشوارع) أحد أهم مصادر الإضاءة الموفرة للطاقة، حيث أنها خالية من عناصر ضارة مثل عنصر التنجستن وعنصر الزئبق، كما أنها أكثر أماناً من إنارات الشوارع التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، لا تتطلب صيانة مكثفة، كما أنها موفرة للتكلفة. ولذا تجدر الإشارة إلى أن منتجاتنا من مصابيح الإضاءة الخارجية تُعد خياراً مثالياً من أجل الحصول على إضاءة بشكل أفضل وبأقل تكلفة مما يساعد على الحفاظ على حياة آمنة وبئية سليمة.

وعلاوة على ذلك، تُعد شركتنا رائدة ومتخصصة في مجال صناعة كل ما يتعلق بمصابيح وإنارات وإضاءة ليد LED، حيث كرست الشركة جهودها منذ أن تأسست في العام 2009 وبذلت في سبيل البحث والتطوير والتميز الكثير من الجهد والوقت والمال إلى أن وصلت للقمة، ومازالت مستمرة في البحث والتطور التألق أكثر، حيث استطاعت تصميم العديد من إنارات الشوارع LED حسب البيئة المراد تثبيت الإنارات فيها. كما تُستخدم منتجات الشركة على نطاق واسع لإضاءة الأماكن العامة والشوارع والطرق والحدائق والمتنزهات وحدائق المنازل والساحات والميادين العامة والمطارات والمحطات والمزارع وإلخ.

الميزات
  • إضاءة بسطوع أمثل وبدون توهد يؤذي العين.
  • تُمَكِّن الناس من عقد وإجراء مناسبات ومهرجانات وأنشطة ليلية.
  • تضاعف من مستوى الأمان.
  • تقلل من استخدام الطاقة.
وفيما يلي تفاصيل لبعض أنواع مصابيح الإضاءة الخارجية LED.

    1. إنارة الشوارع LED فئة F تستخدم أعمدة إنارة الشوارع LED فئة F هيكل للتبديد الحرارى عن طريق ثقب مما يساعد على تدفق الهواء، وبالتالى يتمكن من نقل الحرارة بمركز رقائق LED للخارج من خلال التوصيل، مما يزيد من العمر الأفتراضى من أعمدة الإنارة LED. بالأضافة الى ذلك فيمنح الهيكل ذات الثقب الضوء مميزات الحجم الصغير والوزن الخفيف والتكلفة الأقل وسهولة الصيانة.
    1. إنارة الشوارع LED فئة F+تعد أعمدة إنارة الشوارع LED فئة F+ نسخة معدلة ومحسنة بأضافة صندوق الطاقة وتقليل الحجم قائمة على أساس الفئة F، كما أنها تلبى متطلبات التركيب لمصابيح الشوارع البسيطة وذات الطاقة الصغيرة. فمن خلال تصميم صندوق الطاقة الكبير، فيترك مساحة تصميم كافية لنظام أنارة الشوارع فى المستقبل، مما يلبى أحتياجات التوسيع للمصباح الصغير بقوة 20 – 50 وات
    1. إنارة الشوارع LED فئة Qتعتمد أعمدة إنارة الشوارع LED فئة Q على تصميم مثل المضرب، وفيم يتعلق بالحجم فتعد أكبر من الفئة F، وبذلك تتميز بكبر السطح المشع. تمتلك أعمدة إنارة الشوارع LED فئة Q على طاقة أعلى قد تصل الى 240 وات والتى تتوافق مع متطلبات تأثير الضوء للعملاء. كما تعتمد على هيكل مضاد للماء لضمان الثبات فى البيئة الخارجية.
    1. إنارة الشوارع LED فئة Q+ لإنارة الشوارع LED فئة Q+، فأضافت شركة Kaich تصميم صندوق الطاقة قائمة على أساس فئة Q لتلبية متطلبات التركيب المتحرك للضوء عالى الطاقة LED فى عناصر ضوء الشوvاع البسيط. وفى نفس الوقت، تqيف شركة Kaich نظام تحكم ذكى فى المصابيح لتحقق وظائف التحكم فى الأشياء وتلبية أحتياجات التطور.
    1. إنارة الشوارع LED فئة ML-Iتُصنّع إنارة الشوارع LED فئة ML-I من الألومنيوم المصبوب ADC12 ، كما يعتمد الغلاف الخلفى التصميم المجوف، مما يعد مناسباً لنقل الهواء الساخن والبارد لضمان أمتلاك المصباح للتبديد الجيد للحرارة. حيث يعتمد المصباح على تصميم نموذجى مما يسهل عمليات التبديل والتجميع والصيانة. كما يمكن تعديل عدد نماذج التثبيت، وبذلك يتكون مصباح الشارع LED من 2-6 موصلات نموذجية اختيارية، حيث أن معدل الطاقة بين 120 الى 360 وات لتلبية متطلبات الطاقة المختلفة فى الأوضاع المختلفة
    1. إنارة الشوارع LED فئة ML-IIتُصنّع إنارة الشوارع LED فئة ML-II من الألومنيوم المصبوب ADC12 مثل إنارة الشوارع LED فئة ML-I ، حيث يعتمد التصميم النموذجى على شعاع ألومنيوم وعدسة زجاجية مطورة آلياً. حيث يعتمد المصدر البصرى علىSMD3030 أو مصدر بصرى متكامل، كما يتراوح معدل الطاقة بين 30 الى 60 وات.
    1. إنارة الحدائق LED تقوم شركة Kaich بتحسين البناء الخلوي لإضاءة الساحات LED على أساس مصباح الحدائق LED التقليدي . ولكن بالمقارنة مع المصابيح التقليدية، إضاءة الساحات LED فى شركة Kaich ذات أداء أفضل فى تبديد الحرارة و عمر أطول.