1. الصفحة الرئيسية
  2. المنتجات
  3. مصابيح LED بالطاقة الشمسية

مصابيح LED بالطاقة الشمسية

تُعد مصابيح LED بالطاقة الشمسية أحد أنواع الإنارة المهمة والمستخدمة على نطاق واسع في إنارة الشوارع وخاصة المناطق البعيدة التي يُعد وصول الشبكة الكهربائية الحكومية مكلف جداً. ولذا هناك الكثير ممن يفضلون الإنارة بالألواح الشمسية، وحتى في المدن، بعض الأحيان يكون التيار الكهربائي من الشبكات العمومية غير مستقر مما يستدعي استخدام الألواح الشمسية للتقليل من الإعتماد على الشبكات العمومية. وعلاوة على ذلك، تعمل المصابيح ليد بالطاقة الشمسية على انخفاض انبعاث الكربون.

إلى جانب ذلك، تتميز كشافات ليد بالطاقة الشمسية بأنها لا تحتاج إلى صيانة على الأغلب، وذلك لعدم وجود أسلاك توصيل خارجية مثل الإنارات التقليدية، وفوق ذلك، لا تشكل هذه النوعية من الإنارات أي مصدر لأي حادث أو تلوث، وبذلك فهي صديقة للبيئة دائماً. كما تجدر الإشارة إلى أنها مناسبة للاستخدام في إضاءة الأرصفة والحدائق المنازل والبساتين والحدائق والمتنزهات والمزارع وحرم الجامعة وأرصفة الموانئ والقواعد العسكرية وآبار النفط والمناطق البعيدة عن الشبكات العمومية وإلخ.

بالإضافة إلى ذلك، نصنع ونوفر نوعين من مصابيح الشوارع ليد بالطاقة الشمسية: إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية مع لوح شمسي مدمج وإنارة أعمدة الشوارع LED بالطاقة الشمسية مع لوح شمسي مثبيت خارجياً.

  • مصابيح LED بالطاقة الشمسية
  • مصابيح LED بالطاقة الشمسية

    1. إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسيةإضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية هى نظام إضاءة بشكل جديد من الطاقة. يتم تخزين الكهرباء وتولدها الألواح الشمسية في وضح النهار داخل البطارية مع المساعدة من وحدة تحكم. وهكذا الكهرباء المخزنة في البطارية يمكن نقلها مع وحدة تحكم إلى مصباح إضاءة الشوارع LED أثناء المساء، وبالتالي يتوفر الإضاءة خلال الظلام.
      تُعتبر إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية أكثر إندماجاً وأكثر تنظيماً، حيث يتم تشغيل الجهاز بواسطة لوح ضوئي جهدي والطاقة متفاوتة من 20 إلى 120 واط، كما يُنصح بتثبيتها على ارتفاع من 4 إلى 10 أمتار. كما أن لدينا القدرة على توفير إنارات ليد بغطاء واحد أو مزدوج.
    1. إنارة أعمدة الشوارع LED بالطاقة الشمسية مصباح الطاقة الشمسية LED المثبت على العمود هو براءة أختراع بواسطة شركة Kaich. ووفقا للتقرير، مدى عمر شرائح LED أكثر من 50,000 ساعة وهو معدل التحويل بفرق أكثر من 17%، مع مدى عمر لأكثر من 25 عاماً. بطارية التخزين هى بدون جل الصيانة وتعمل بالطاقة الشمسية أو بطارية ليثيوم. صندوق بطارية مجلفن مجهز أيضا مع الإضاءة
      تتسم إنارة أعمدة الشوارع LED بالطاقة الشمسية بسهولة التركيب والتثبيت، كما أنها تشتغل بطاقة لوح ضوئي جهدي، وتتراوح الطاقة من 20 إلى 30 واط، كما يجب أن يتم تثبيتها على ارتفاع من 4 إلى 7 أمتار.

تُعتبر المصابيح LED بالطاقة الشمسية أحد أهم مصادر الطاقة حالياً وخاصة في المناطق البعيدة، حيث تتميز بأنها تلبي الظروف الفعلية لأي مكان، ولتزويدكم بمصابيح وإنارات ليد بالطاقة الشمسية حسب تلبي طلباتكم، يُرجى موافاتنا بالمعلومات التالية:
1) موقع/ مكان التثبيت
2) الغرض من استخدام الإنارة ( للسطوع والضوء الليلي إلخ)
3) عرض الشارع
4) مساحة اللمبة (الإنارة)
5) ارتفاع الإنارة
6) ذراع الزاوية/ ضلع الزاوية، تعمل على التسهيل في وضع خطط ومحاكاة للإضاءة الفعلية وأثاراها.

وبناء على خبرتنا الطويلة والمتراكمة في مجال الإنارات والمصابيح ليد ولتدفق الزبائن علينا من شتى بقاع الأرض، نضع بين أيديكم هذه المعلومات للرجوع إليها.

المنطقة: جنوب شرق آسيا
مدة سطوع الشمس: 4.76 ساعة / يوم
الطاقة: 20 واط
مدة التشغيل (الإضاءة): 12 ساعة / يوم
ارتفاع العمود: 5 أمتار
أيام المطر المتواصل: 3 أيام
التركيب: مجمع (مُركم) 40AH وبطارية 60 واط
المساحة التي يُنصح بها: 30 متر
درجة حرارة التشغيل: من 20 درجة تحت الصفر إلى 60 درجة مئوية ( طبيعي).

المنطقة: أفريقيا
مدة سطوع الشمس: 5.43 ساعة / يوم
الطاقة: 30 واط
مدة التشغيل (الإضاءة): 12 ساعة / يوم
ارتفاع العمود: 6 أمتار
أيام المطر المتواصل: 3 أيام
التركيب: مجمع (مُركم) 65AH وبطارية 80 واط
المساحة التي يُنصح بها: 35 متر
درجة حرارة التشغيل: من 20 درجة تحت الصفر إلى 60 درجة مئوية ( طبيعي).

المنطقة: أمريكا الجنوبية
مدة سطوع الشمس: 5.5 ساعة / يوم
الطاقة: 40 واط
مدة التشغيل (الإضاءة): 12 ساعة / يوم
ارتفاع العمود: 7 أمتار
أيام المطر المتواصل: 3 أيام
التركيب: مجمع (مُركم) 80AH وبطارية 100 واط
المساحة التي يُنصح بها: 35 متر
درجة حرارة التشغيل: من 20 درجة تحت الصفر إلى 60 درجة مئوية ( طبيعي).